+A
A-

اتحاد الكرة يدعم مهرجان "حداوي خليجي" 2017

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، تقديم كافة أشكال الدعم لمهرجان "حداوي خليجي" 2017 لكرة القدم، والذي ينظمه نادي الحد خلال الفترة 22 وحتى 24 فبراير الجاري بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بميثاق العمل الوطني.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس اتحاد الكرة لعدد من أعضاء اللجنة المشرفة العليا للمهرجان يتقدمهم أمين سر نادي الحد خليفة علي، وذلك بحضور نائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل.

وأوضح الشيخ علي بن خليفة أن المهرجان الذي يهتم فئة الأشبال يعد بيئة مثالية لاكتشاف المواهب الكروية، مبينا أن دعم اتحاد الكرة للفعالية يأتي إيمانا منه بالدور الكبير المناط بقطاع الفئات العمرية في تطوير منظومة العمل الكروي في المملكة.

وأشار إلى تسخير الاتحاد الإمكانات اللازمة لضمان نجاح الفعالية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المشرفة العليا على المهرجان.

وقال إن الاتحاد حريص على دعم الفعاليات التي تنظمها الأندية المنضوية تحت مظلته، خصوصا لما لها من دور بارز في دعم مسيرة التطوير الذي ينشده الاتحاد البحريني لكرة القدم، خصوصا وأن الاعتناء بلاعبي الفئات العمرية يعد من الأمور الهامة لتطوير مسيرة الكرة البحرينية.

وخلال الاجتماع، قدم أعضاء اللجنة المشرفة للمهرجان دعوات خاصة لرئيس وأعضاء إدارة الاتحاد؛ لحضور حفل الافتتاح الذي سيقام في 8 من مساء اليوم في فندق The K بمنطقة الجفير، علاوة على الحفل الختامي الذي تقرر له أن يقام يوم الجمعة المقبل الموافق 24 فبراير الجاري عند 7.30 مساء، وذلك في مسرح نادي الحد.