+A
A-

تياغو فييرا يبحث عن التعويض في BRAVE على ارضه

يبحث المقاتل البرازيلي تياغو فييرا عن انتصار عند عودته للمشاركة داخل القفص في موطنه البرازيل عندمها يواجه كارلستون هاريس في النسخة الثالثة من بطولة BRAVE و التي ستقام في مدينة كوريتيبا البرازيلية وذلك ضمن منافسات وزن الوسط 77 كيلو جرام .

فقد تعرض فييرا لهزيمته الأولى في مشواره الاحترافي برياضة فنون القتال المختلطة عندما هزم على يد غادزيموسا غازييف ن الذي قدم مفاجأة من العيار الثقيل ، وأكد فييرا إنه قد وضع هذه الهزيمة خلف ظهره ، و يركز في الوقت الحالي فقط على نزاله القادم .

وقال فييرا في هذا السياق: " أمتلك ذهن صافي الآن ولن يكون هناك أي أفكار أو مشاعر عندما تطأ قدماي داخل القفص. و عندما سمع صوت الجرس ، علي فقط أن أقوم بتدمير الشخص الذي يواجهني ، وذهذه هي الاستراتيجة التي دائما أتبعها في كل الظروف".

وأضاف: "إنه دائماً من الممتع أن تنافس في موطنك. أنا أحب القتال في بلدان أخرى، وأن أسافر واكتشف العالم والتعرف على مختلف الثقافات. ولكن عندما تقاتل في البرازيل، فإن ذلك يكون مدعوماً مع مشاعر كل برازيلي يقوم بتشجيعك لتقديم أفضل ما لديك. نحن الرياضيون نعتبر مصدر إلهام للجميع في البرازيل ".

ومع اقتراب موعد البطولة صعَد فييرا من كثافة تدريباته لمستوى "مونستر"، ومن المقرر أن يذهب لكاليفورنيا ليقيم معسكره الخارجي التدريبي للاستعداد لهذا النزال .

الجدير بالذكر ان النزال الرئيسي للنسخة الثالثة من اتحاد القتال الشجاع BRAVE سيجمع كل من لوكاس مارتينيز الذي يحمل في رصيده 16 انتصار مقابل 3 هزائم بمواجهة باولو جونكالفيس (21-11) ، للمزيد من المعلومات حول بطولة BRAVE يرجى متابعة حسابات البطولة على مواقع التواصل الاجتماع  @BraveFMMA. كما وبإمكانكم زيارة موقع البطولة على www.Bravefights.com.