+A
A-

الأهلي يكرم لاعب المستقبل علي طرادة

 

احتفت إدارة النادي الأهلي بلاعب فئة البراعم لكرة القدم، علي طرادة، بعد أن قدم مستويات لافتة مع منتخبنا المدرسي خلال مشاركته في بطولة كأس ج، والتي اختتمت حديثا في العاصمة القطرية (الدوحة).

وكان منتخبنا المدرسي قد أدى بطولة مثالية، إذ استطاع إحراز المركز الرابع وسط مشاركة 20 دولة من مختلف قارات العالم.

وبرز اللاعب علي طرادة كثيرا في البطولة، إذ قدم مستويات فنية رائعة حصل بها على إشادات واسعة؛ جاء ذلك بعد أن سجل 10 أهداف متشاركا في صدارة الهدافين مع لاعب منتخب المغرب المدرسي.

وأقيم الاحتفال الذي خصصته الإدارة الأهلاوية للاعب في مقر النادي بالماحوز، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة:عبدالعزيز بوخمسين، عبدالله رحمة ومحمد عماد، بالإضافة إلى والد اللاعب حسين طرادة.

وقال حسين طرادة والد اللاعب علي إن تكريم إدارة النادي الأهلي لابنه جاء ليؤكد أهمية تقديم كافة أشكال الدعم للاعبي المستقبل، مشيرا إلى الأهمية المعنوية التي يكتسيها التكريم في تشجيع اللاعب وتحفيزه على تقديم مستويات أفضل.

وأوضح أن مساهمة طرادة الفعالة مع المنتخب المدرسي أكدت التميز الكبير للاعب فنيا ومهاريا، مشيدا بالجهود التي بذلتها إدارة النادي وإدارة المنتخب المدرسي في دعم اللاعب خلال مهمته الخارجية الأولى.

وقدم طرادة شكره إلى إدارة النادي الأهلي على خطوتها وبادرتها المتميزتين، مبينا أن اللاعب يعد واحدا من عناصر متعددة تزخر بها مملكة البحرين قادرة على الإبداع والتميز متى ما حصلت على الدعم المناسب والتقدير الذي يليق بما تقدمه في المستطيل الأخضر.

وأكد أن الخطوة ستحفز اللاعب لبذل المزيد من الجهود؛ لتحقيق ما فيه منفعة للكرة البحرينية سواء على مستوى ناديه أو مع المنتخبات الوطنية مستقبلا إن شاء الله.