+A
A-

فن تحليل الشخصية والتلاعب بالعقول على قناة Quest عربية

سيكون محبو برامج الخداع البصري مساء يوم الثلاثاء على موعد مع سهرة خاصة على قناة Quest عربية، تتضمن عرض حلقة جديدة من سلسلة "السيطرة على العقول"، والتي تقدم للمشاهدين جرعة عالية من التشويق مع أربعة من خبراء فنون التلاعب وتحليل الشخصيات، وذلك أثناء إجرائهم مجموعة من التجارب لإثبات عدم تحكم الأشخاص العاديين بالأمور الموجودة من حولهم، وإنما يتم التلاعب بهم للتأثير على قراراتهم اليومية.

وتعرض الحلقة كل من مضيفي السلسلة "لويس" و"ليف" أثناء تنويمهم لطالبي الوظائف لكي يقولوا الحقيقة فقط أثناء المقابلات، ثم يقومون بإجراء المقابلات معهم للحصول على المعلومات الحقيقية عن مسيرتهم المهنية. بعدها تصور الحلقة "بيت" وهو يتظاهر بإخفاء نفسه والتلاعب بعقول من حوله لإقناعهم بذلك، ثم ينتقل المشاهدون إلى مدينة نيويورك لرؤية "أليكس" أثناء استخدامه لاختبار الحمض النووي للكشف عن المعلومات التي يحاول سكان نيويورك إخفائها عن بعضهم البعض.

تتابع سلسلة "السيطرة على العقول" أربعة من خبراء إدارة الموارد البشرية، أثناء كشفهم عن أسرار الحيل والألاعيب النفسية التي تتلاعب بالعقول البشرية الضعيفة.

تعرض سلسلة "السيطرة على العقول" يوم الثلاثاء، الموافق 22 فبراير في تمام الساعة 20:00 بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة www.questarabiya.com .