+A
A-

بلدية المحرق: 266 بلاغًا وشفط 362 شحنة

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتفقد أحوال المناطق المتضررة من تجمعات مياه الأمطار، قام وكيل الوزارة لشؤون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبوالفتح يرافقه الوكيل المساعد للثروة البحرية القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق عبدالله عبداللطيف بزيارة تفقدية إلى مواقع تجمع مياه الأمطار في محافظة المحرق.

ومن جانبه، قال القائم بأعمال المدير العام لبلدية المحرق أن البلدية ومنذ اللحظة الأولى من تساقط الأمطار شرعت في عملية شفط المواقع التي تتجمع فيها مياه الأمطار، وذلك بالتنسيق والتعاون مع شئون الأشغال وأعضاء المجالس البلدية.

وكشف المدير العام ان عدد البلاغات التي استلمتها بلدية المحرق منذ هطول الأمطار بلغت 266 بلاغا، فيما وصلت عدد الشحنات من شفط مياه الأمطار التي تم إزالتها 362 شحنة، مؤكدة أن البلدية عملت على مدار الساعة في تلقي البلاغات وتنفيذ أعمال شفط المياه.

وأشار إلى ان البلدية ركزت جهودها يوم أمس على المناطق الحيوية والمنازل المتضررة من مياه الأمطار، حيث تم شفط مياه الأمطار القريبة من المساجد والأحياء السكنية والشوارع الداخلية الحيوية، منوهاً في الوقت نفسه أن العمل جار بناءً على توجيهات وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف ووكيل الوزارة لشؤون البلديات بسرعة شفط مياه الأمطار وفق الإمكانات المتاحة.