+A
A-

داركليب يهزم “الجزيرة” ويخطف صدارة دوري الطائرة

خطف داركليب صدارة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما فاز على النبيه صالح بثلاثة اشواط نظيفة  في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء أمس على صالة الإتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية ضمن منافسات الجولة التاسعة ليغرد وحيدا في الصدارة.

وانتهت الأشواط ٢٥/١٦، ٢٥/٢٣، ٢٥/٢٠.

وبهذا الفوز الثمين  رفع داركليب رصيده الى ٢٤ نقطة ليعتلي الصدارة، بينما توقف رصيد النبيه صالح عند نقطتين ليتراجع الى المركز الاخير، ويعتبر هذا الفوز الثاني للعنيد على النبيه صالح هذا الموسم بعدما اطاح به في القسم الأول بثلاثة اشواط نظيفة.

وفي المواجهة الثانية احرز البسيتين فوزه الثاني في الدوري بعدما هزم اتحاد الريف  بثلاثة اشواط نظيفة في اللقاء الأول الذي جمعهما أمس ليعزز آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى وعدم الهبوط للدرجة الثانية.

وأنهى البسيتين اشواط المباراة بنتيجة ٢٥/١٩، ٢٥/٢٠، ٢٥/١٨ ليرد الدين الى اتحاد الريف الذي تغلب عليه في القسم الأول بثلاثة اشواط نظيفة.

ورفع البسيتين رصيده الى خمس نقاط متساويا مع اتحاد الريف.

وبعد انتهاء الجولة التاسعة سيتوقف الدوري حتى نهاية الشهر الجاري بسبب استضافة مملكة البحرين لبطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثين للرجال للكرة الطائرة والتي ستنطلق فعليا يوم الاثنين المقبل ٢٠ الشهر الجاري.