+A
A-

يد باربار تعود للانتصار والنجمة يواصل الصدارة

عاد فريق باربار لنغمة الانتصارات من جديد بعدما فاز على فريق أم الحصم بفارق 9 أهداف وبنتيجة (26/37) في المباراة التي أٌقيمت بينهما يوم أمس لحساب الجولة العاشرة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد.

وأنهى باربار الشوط الأول متقدماً بفارق 4 أهداف (14/18)، وبذلك وصل برصيده إلى 21 نقطة فيما أم الحصم أصبح رصيده 18 نقطة.

ولم تجد كتيبة باربار بقيادة الخبرة جعفر عبدالقادر وحارسيه عيسى خلف من تحقيق فوزٍ في متناول اليد، بفضل الجهود التي قدموها زملائهم على مدار الشوطين رغم بعض المطبات التي أخفقوا فيها بالشقين الدفاعي والهجومي. فيما أم الحصم عانى كثيراً من دفاعه المفتوح وغياب التركيز الهجومي واللعب الفردي للاعبيه والذي أثر على مستواه العام وخصوصاً في الربع الأول من الشوط الأول. الفريق استطاع أن يعود في الشوطين لتقليص الفارق ولكن في الشوط الثاني رفع الراية سريعاً وسط الفارق الكبير الذي خلفه باربار.

مباريات أخرى

في اللقاء الثاني، واصل النجمة تصدره ترتيب الفرق بعدما فاز على التضامن بنتيجة (28/30)، ومنهياً الشوط الأول متقدماً (13/15). وبذلك وصل برصيده إلى 30 نقطة والتضامن بلغ النقطة 13.

وفي اللقاء الأخير، فاز الشباب على نظيره الاتفاق (29/34)، بعدما انتهى الشوط الأول لصالح الشباب ايضا بنتيجة (12/18). وبذلك وصل الاتفاق إلى النقطة 19 فيما الشباب وصل للنقطة 16.

مداهمة الأمطار

في ظل غزارة وقوة الأمطار التي هطلت على المملكة يوم أمس، لم يكن مستغرباً أن تصاب منشآت الملاعب والصالات للـ «الخر»، كونها ليست المرة الأولى التي تحدث، ولكن الغريب في الأمر هو إصرار إقامة المباريات واستئنافها رغم مداهمة المياه لأرضية الملعب والذي يشكل سبباً رئيسياً لإلغاء المباريات!

ففي اللقاء الأول، مراقب اللقاء أمر بإلغائها ولكن أم الحصم طالبوا بالاستئناف، وأقيم اللقاء الثاني والثالث وسط تدخل ملحوظ من قِبل عاملي التنظيف بين كل دقيقة وأخرى لمسح بقع المياه التي كانت تتساقط من هنا وهناك!