+A
A-

هديتك .. من برجك

صاب العديد من الأشخاص بالحيرة والتردد عند اختيارهم هدية لشخص معين، ويتساءلون مرارا وتكرارا فيما كانت ستعجب الشخص الذي سيهدونه إياها أم لا. علماء الفلك حللوا شخصيات موالد الأبراج ولخصوا أهم الهدايا التي يفضلونها حسب برجهم.

اختيار هدايا لمواليد برج الحمل:

أفضل الهدايا التي تنال إعجاب مواليد برج الحمل هي الهدايا التي يمكنهم استخدامها في هوايتهم أو رياضتهم المفضلة أو المجوهرات والملابس المطبوع عليها كلمات مميزة لهم.

اختيار هدايا لمواليد برج الثور:

إن كنت تفكرين في اختيار هدية لأحد مواليد برج الثور، اهديه علبة شوكولاتة لذيذة أو اعطيه قسيمة هدايا من متجره المفضل أو حتى كوبون للتمتع بجلسة سبا مجانية.

اختيار هدايا لمواليد برج الجوزاء:

اجعلوا المقربين لديكم من مواليد برج الجوزاء في غاية السعادة، بإعطائهم هدية تتناسب مع شخصيتهم ولا يشترط أن تكون باهظة الثمن ولكن أهم ما في الأمر أن تعبر عن شخصية متلقي الهدية.

اختيار هدايا لمواليد برج السرطان:

قوموا باختيار هدايا لها علاقة بالمنزل مثل صانعة قهوة، إطارات خشبية جميلة أو حتى قطعة رائعة من التماثيل أو الحوامل التي توضع على المكتب.

اختيار هدايا لمواليد برج الأسد:

قدموا هدايا إلى مواليد برج الأسد مثل المجوهرات، مستحضرات التجميل، أو حتى تذاكر حفل موسيقي لفريقهم المفضل.

اختيار هدايا لمواليد برج العذراء:

اختاروا هدايا لمواليد برج العذراء ملائمة لمهنتهم أو كتاب يتناسب مع ذوقهم، يمكنك أيضا اختيار أجندة مواعيد أو حتى قلم فخم مكتوب عليه اسمه.

اختيار هدايا لمواليد برج الميزان:

اختياراتكم لمثل هذه الشخصية يجب أن تكون هدية ذات ذوق عال وحس فني رفيع ليحظى برضى مواليد برج الميزان. اختاروا لهم هدايا مثل السكارف الحرير الراقي، حذاء أو حقيبة مميزة، أو حتى ميدالية بتصميم فريد.

اختيار هدايا لمواليد برج العقرب:

ابتاعوا لهم كتب تتحدث عن العوامل الخارقة للطبيعة أو الأشياء الروحانية فهم يعشقون اكتشاف كل ما هو جديد وغامض. أيضا لإشباع جانب الإثارة، يمكنكم انتقاء هدايا مثيرة مثل اللانجري.

اختيار هدايا لمواليد برج القوس:

هداياهم بالتأكيد تحتاج أن تكون حرة وطليقة مثلهم، فاعطوهم تذاكر طيران لإحدى الدول أو الأماكن الجديدة التي لم يذهبوا إليها من قبل، أو اختاروا حقيبة سفر أنيقة، كاميرا تصوير أو حتى كتاب عن الأماكن الأكثر إثارة التي يمكنهم زيارتها ستكون من الهدايا التي تنال إعجاب مواليد برج القوس.

اختيار هدايا لمواليد برج الجدي:

اجعلوا الهدية المختارة لمواليد برج الجدي بسيطة، ودافئة مثل الوشاح الصوف أو القفازات الأنيقة البسيطة. ولتنال الهدية إعجابهم أكثر اطبعوا عليها نقش مخصص لهم مثل حروف اسمهم أو علامة مميزة بالنسبة لهم.

اختيار هدايا لمواليد برج الدلو:

اختيار هدية مناسبة لمواليد برج الدلو قد تكون مهمة صعبة ولكن ما يمكننا أن ننصحكم به هو اختيار هدايا غير تقليدية أو اختيار الهدايا التي يمكنكم الاستمتاع بها سويا. فمواليد برج الدلو يقدرون أصدقائهم كثيرا ولذلك فالهدية التي يمكنكم مشاركتها معهم هي الأفضل.

اختيار هدايا لمواليد برج الحوت:

اختيار هدية لمواليد برج الحوت يجب أن تكون معبرة عن المشاعر الصادقة، سواء كانت مشاعر حب أو صداقة. هم يقدون الهدايا المصنوعة بالأيدي أو تلك التي تعبر عن ترابطكم أو العلاقة الخاصة التي تجمع بينهم وبين المقربين إليهم.