+A
A-

أحمد بن علي: إطلاق كأس الأمير خليفة للسلة يحقق الرقي للعبة

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة بمبادرة الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، بإطلاق اسم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، على كأس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وقال رئيس نادي المحرق إن تسمية البطولة باسم كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة تأتي منسجمة من تطلعات الرياضيين في مملكتنا الغالية، وإنها ستساهم بقدر كبير في تطوير لعبة كرة السلة، لأنها ستخلق في هذه المسابقة الهامة جوًّا تنافسيًّا قويًّا، وستكون خير دعم للعبة في مملكة البحرين، وذلك يحقق الرقي بمستوى اللعبة وهو ما نتطلع إليه ونتمناه جميعًا.

وقال رئيس نادي المحرق إن سمو رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه يولي كل اهتمامه بالرياضة والرياضيين منذ تولي سموه مسؤولية قيادة الحكومة الرشيدة التي تعتبر الإنسان البحريني هو الثروة الحقيقة التي تساهم في التنمية الشاملة وتحقق النهضة والرقي بالوطن العزيز.

وقدّم رئيس المحرق شكره وتقديره لرئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على هذه المبادرة التي أسعدت كافة الرياضيين، مشيدًا بحرص سموه على تطوير العمل في الاتحاد والسعي للنهوض بمستوى اللعبة، وبالنتائج التي حققها المنتخب الوطني للرجال في البطولة العربية التي اختتمت مؤخرًا في القاهرة وحصوله على المركز الثالث في إنجاز متميز للعبة.