+A
A-

كازروني: كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة سيخلق أجواء تنافسية

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي المنامة زهير كازروني عن بالغ الشكر والتقدير للمبادرة المتميزة التي أعلن عنها رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بإطلاق اسم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على مسمى بطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأشاد كازروني بهذه الخطوة التي طال انتظارها من جانب الأسرة السلاوية في البحرين، وأنها جاءت أخيرا لتكون واحدة من المفاجآت السارة التي أطلقها سمو رئيس الاتحاد، مؤكدا أن هذه الخطوة جاءت لتكون واحدة من البطولات المميزة على مستوى المملكة وأيضا على المستوى الخليجي والإقليمي لما تملك منافساتنا المحلية من سمعة طيبة خارجيا.

وقال كازروني: "إطلاق اسم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة سيساهم في خلق أجواء من التنافس الشريف والمثير بين جميع الفرق بالدوري، وكل فريق سيسعى لنيل شرف حمل ورفع الكأس الغالية التي تحمل الاسم الغالي على قلوب الجميع"، وأضاف: "سمو رئيس الوزراء يولي اهتمامه بالرياضة، وهو الداعم لكل الرياضيين في المملكة، ليؤكد حرص سموه في الاهتمام بالقاعدة الرياضية والشباب البحريني والدور الذي يلعبونه في دعم حركة المسيرة الشبابية والرياضية، والتي تأتي ضمن توجهات وسياسة حكومتنا الرشيدة".

وقال رئيس نادي المنامة: "هذه البطولة ستساهم في خلق أجواء من التنافس الشريف بين جميع الأندية سيساهم أيضا في الوقت نفسه تطور اللعبة نحو الأفضل، وستكون المصلحة العامة للعبة ولكل الأندية".

وأشاد كازروني برئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على هذه المبادرة التي تؤكد الطفرة التي ستعيشها السلة البحرينية في هذا العهد الجديد، وبالقيادة الشابة التي تحمل الأفكار الجديدة والتوجهات التي ستساهم في النهوض باللعبة وقيادتها إلى مصاف الإنجازات والتواجد على منصات التتويج.