+A
A-

بيت التمويل الكويتي يرعى "أحمر اليد" في مونديال فرنسا

وقّع الاتحاد البحريني لكرة اليد مساء (الأربعاء) عقداً رسمياً مع بيت التمويل الكويتي لرعاية المنتخب الوطني للرجال في نهائيات كأس العالم الخامسة والعشرين، والتي انطلقت في فرنسا وتستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وحضر حفل توقيع عقد الرعاية كل من الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي عبدالحكيم الخياط، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى إسحاقي، والنائب الأول لرئيس اتحاد اليد خالد الحيدان، والنائب الثاني صلاح خلفان، والأمين العام خالد الناجم.

وأكد الخياط حرص البنك على دعم الرياضة البحرينية من الجوانب كافة، مشيراً إلى أن منتخب البحرين لكرة اليد شرف المملكة في مختلف المحافل القارية والدولية، وسعى الى رفع اسم المملكة عالياً في جميع مشاركاته الخارجية، مشيراً إلى أن هذا الدعم هو واجب وطني وأقل ما يمكن تقديمه من أجل المساهمة في تطوير القطاع الرياضي وما تشهده البحرين من نهضة بارزة على الأصعدة والمستويات كافة.

وأعرب الخياط عن كامل أمنياته للمنتخب في الظهور بالصورة المشرفة في هذا المونديال رغم قوة المنافسة التي تشهدها بطولة العالم الحالية بوجود أبرز المنتخبات، لكن الثقة كبيرة في هذا المنتخب بتقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج الطيبة.

من جانبه، شكر رئيس اتحاد اليد إسحاقي إدارة بنك بيت التمويل الخليجي، وعبدالحكيم الخياط على الجهود التي يبذلونها وما يقدمونه من دعم بارز للرياضة البحرينية، وقال إن هذه الرعاية هي محل اعتزاز وتقدير من أسرة كرة اليد، وستنعكس إيجاباً على مشاركة المنتخب في هذا التجمع العالمي.

وقدم إسحاقي هدية تذكارية للخياط عبارة عن اللباس الرسمي لمنتخب اليد في نهائيات كأس العالم، إضافة إلى الكرة المعتمدة في المونديال، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الشراكة القائمة بين اتحاد اليد وبيت التمويل الكويتي وبما تشهده من دعم متواصل يعتبر من أهم الأسباب التي ساهمت في تقدم اليد البحرينية، ووصولها إلى مكانة متميزة على خارطة اللعبة عالمياً.