+A
A-

ثقة الجمعية العمومية حافز لمضاعفة الجهود والتكاتف

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة اجتماعه الأول برئاسة رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وبحضور جميع الأعضاء عدا راشد الماجد المتواجد خارج البلاد؛ لحضور دورة تدريبية.

وفي بداية الاجتماع، رحبت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بأعضاء مجلس الإدارة، مكررة شكرها وتقديرها للإخوة أعضاء الجمعية العمومية بالأندية الوطنية الأعضاء في الاتحاد على ثقتهم الغالية التي هي موضع اعتزاز وتقدير المجلس، إذ سيعمل المجلس بما يتناسب مع هذه الثقة، ويحقق تطلعات الجمعية العمومية والمجلس، منوهة بالعمل الجماعي وروح الأسرة الواحدة التي سادت المجلس في الدورة الانتخابية الماضية، والتي سنعمل في إطارها في المرحلة القادمة.

وفي بداية الاجتماع، رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة خالص التهاني والتبريكات لمقام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بنجاح الفحوصات الطبية التي جرت لسموه، متمنين لسموه دوام الصحة والعافية لمواصلة مسيرة البناء والعطاء في مملكتنا الغالية.

كما أثنت على جهود أعضاء المجلس في دورته السابقة، مشيدة بالإنجازات التي حققتها لعبة كرة الطاولة، والتي جاءت بدعم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ومساندة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والمتابعة المستمرة من الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر.

كما أشادت بجهود العضوين السابقين الأمين العام السابق ناصر الكواز، وعضو المجلس سلمان يوسف على جهودهم التي بذلوها في مجلس الإدارة السابق، وخصت بالشكر المدير التنفيذي للاتحاد سلمان أحمد رضي منذ تأسيسه العام 1974، منوهة بجهوده المخلصة والمتميزة في فترة عمله بالاتحاد، متمنية له دوام الصحة والعافية.

وأكدت حياة بنت عبدالعزيز أن السنوات الأربع المقبلة تحتاج تكاتف الجهود وتكثيف العمل لمواصلة المسيرة بما يحقق الاهداف وتطلعات وتطلعات أسرة كرة الطاولة في المملكة.

وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب الإدارية، حيث سيكون علي عبدعلي المادح نائباً لرئيس الاتحاد، وإبراهيم محمد سيادي أميناً للسر، والسيد جعفر هادي أميناً مالياً، وعبدالله فرج رئيساً للجنة المسابقات، فيما سيتم تسمية رئاسة لجنة الحكام في الأيام المقبلة.