العدد 3011
الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧
سيادة القانون (2)

تعمل حكومة مملكة البحرين الرشيدة على محاربة كل أنواع التجاوزات، إيمانا من الحكومة بما تشكله التجاوزات من خطورة كبيرة على التنمية الوطنية، وتأثيرها على الإنتاج الوطني والاستثمار، وأثرها على المكوِّن الاجتماعي البحريني، فهي ظاهرة ليست من مبادئ ديننا الحنيف وخارجة عن قيمنا ولا تتوافق مع تقاليدنا العربية الأخلاقية الراسخة. 

ولتحقيق أهداف مكافحة التجاوزات والفساد تم تأسيس إدارة مكافحة الفساد من أجل خلق بيئة وطنية فاعلة تنمويًا واجتماعيًا ومن أجل الحفاظ على المال العام، ومن أجل تحقيق جملة من الأهداف الوطنية. بفضل رعاية الله وتوجيهات القيادة السياسية وجهود وزارة الداخلية وكفاءة أجهزة إدارة مكافحة الفساد ووعي المجتمع البحريني تم التصدي لكل أشكال الفساد في المجتمع البحريني من أجل القضاء عليه، وتنفيذ القانون بشأنه، الأمر الذي ساهم في تحقيق الحياة الكريمة والآمنة للبحرين وشعبها.

 إن ما يُساعد وزارة الداخلية على النهوض بهذه المهمة الوطنية حجم الثقة الوطنية للشعب البحريني بقيادته. أكد الدستور البحريني وتعديلاته في 2014م تفعيل القانون على جميع المؤسسات والمواطنين وبفضله حققت مملكة البحرين المكتسبات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والحقوقية والمهنية.

التعليقات
captcha

2016 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية