+A
A-

“رضاوي”: تخطينا الفريق الأفضل في الدوري

قال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية، سيد رضا عيسى، إن فريقه حقق فوزًا على أفضل فريق في الدوري.

جاء ذلك، على خلفية تخطي المالكية لمنافسه البحرين في الجولة 8 من دوري “فيفا” لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي انتهت لصالح الفارس الأخضر بهدفين مقابل واحد.

وذكر “رضاوي” للإعلاميين بعد نهاية اللقاء أن البحرين فريق جيد وحصد نقاطه جميعها من الفرق القوية، وهو الأمر الذي يؤيد كلامه في المقدمة.

ورغم احتلال البحرين لذيل الترتيب حاليًّا برصيد (5) نقاط، إلا أن لاعب المالكية شدّد على قوة فريق البحرين.

وقال أيضًا: “صحيح أننا لم نقدم الأداء المعروف عنا، إذ شكل فريق البحرين ضغطًا كبيرًا على مرمى حارسنا عبدالكريم فردان، لكن وبشكل صريح إذا كنا سنفوز في اللقاءات بهذه المستويات فمرحبا بها”.

وأشار إلى أن المالكية يقدم في كل جولة لقاءً مميزًا، إلا أن التهديف يظل العائق الأكبر لتحقيق الفوز.

واعتبر أن تخطي البحرين بمثابة تحقيق 6 نقاط، مشيرًا إلى أن المالكية سيفكر من الآن في لقاء الرفاع الشرقي في الجولة المقبلة.

وأضاف: “سنفكر ونعمل بشكل جدي من أجل التحضير للقاء الرفاع الشرقي، إذ نأمل في الدخول بوضعية جيدة، على أن نفكر فيما بعد لقاء الشرقي في المواجهة الأخيرة لنا بالقسم الأول، والمؤجلة ضمن الجولة 2، والتي ستجمعنا بالمحرق يوم 14 ديسمبر الجاري”.

من جهته، قال رئيس جهاز الكرة في نادي البحرين، مبارك الدوسري إن إضاعة الفرص الكثيرة كانت السبب الأقوى في خسارة اللقاء.

وذكر الدوسري أن فريقه كان يمني النفس في تحقيق الفوز، خصوصًا وأنه لم يذق طعم الانتصار خلال 7 جولات، إلا أنه لم يوفق لذلك، خاصة مع مسلسل الفرص الضائعة والمتكررة بشكل كبير خلال المواجهة.

وقال إن حال كرة القدم يسير على هذا النهج، إذ إن الفريق الذي يضيع سيستقبل الأهداف في نهاية الأمر.

وأشار إلى أن فريقه لعب أمام فريق يشرف على تدريبه المدرب القدير أحمد صالح الدخيل، والذي احتل مع المالكية المركز 3 الموسم الماضي.

وشدّد في ختام حديثه على رغبة البحرين في التعويض خلال القادم من جولات.