+A
A-

نيكول سابا تستعد لـ”مذكرات عشيقة سابقة”

قد يكون مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” من أكثر الأعمال الدرامية التي إستحوذت إهتمام الرأي العام وأهل الصحافة والإعلام منذ الإعلان عنه وقبل بدء عرضه عبر الشاشات.

العمل الذي تتولى النجمة اللبنانية نيكول سابا بطولته في تجربة أولى لها مع الأعمال الدرامية العربية المشتركة إنطلاق تصويره قبل أيام في لبنان بمشاركة كل الممثلين والنجوم المشاركين فيه منهم باسم ياخور، كاريس بشار، شكران مرتجى، طوني عيسى، نورا العايق، جوي خوري و آخرون.

وضمن ورشة التحضير للعمل أيضاً، تعمل الجهات المنتجة على إستكمال الأمور الفنية الأخرى الخاصة بالمسلسل ومنها شارة المسلسل التي ستكّل مفاجأة كبيرة للجمهور حيث ستكون من كلمات، ألحان وغناء النجم اللبناني مروان خوري. وفي التفاصيل فقد بدأت الفنان الشامل مروان خوري العمل على الأغنية التي ستحمل موضوع المسلسل العميق يترافق مع إحساسه المرهف وأدائه الرومانسي الفريد.

نفيد بالذكر أن “مذكرات عشيقة سابقة” من كتابة نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي، إشارف فنّي لـ مازن طه وإنتاج مارس ميديا بروداكشن ومن بطولة نيكول سابا، باسم ياخور، كاريس بشار، طوني عيسى، شكران مرتجى، مي صايغ، جوي خوري، سعد مينا، زينه مكي، نورا العايق وغيرهم.