العدد 2940
الثلاثاء 01 نوفمبر 2016
banner
بلا حدود علي مجيد
علي مجيد
لاعبون.. تدخين سجائر وتفسفس حب!
الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

بعيدا عن دائرة المنافسة الفنية التي شهدتها الجولة الثالثة من دوري كرة اليد للرجال، فإن هناك سلوكيات ظهرت بشكل فاضح للغاية في تناول بعض اللاعبين للحب اثناء سير مباراة فريقهم وهم على دكة الاحتياط فيما هناك لاعبون استغلوا وقت الاستراحة لتدخين السجائر امام بوابة الصالة الرئيسية بأم الحصم!

ففي يوم السبت ومن خلال استراحة ما بين الشوطين رصدت عدسة "البلاد سبورت" لقطة لأحد لاعبي أم الحصم المسجلين في كشوفات فريقه الرسمية وهو يدخن السيجارة مع عدد من جماهير ناديه، وما ان انتهى من ذلك، الا وبلاعب من فريق الاتفاق انضم اليهم في التدخين "محتمياً" ما بين السيارات لعدم رؤيته!

وفي اليوم التالي، ومن خلال مباراة باربار والدير، لوحظ لاعبان من الفريق الاول وهما يفسفسان الحب من خلال جلوسهما على دكة الاحتياط! 

كما ان في المباراة نفسها ونظرًا لغياب رجال الأمن أخذت قلة من الجماهير المتواجدة على يمين المقصورة الرئيسية بالتدخين دون مكترثين للإعلان الموضوع خلفهم مباشرة ب"ممنوع التدخين"!

 هذه التصرفات وخصوصا التدخين "عيني عينك" ما بين الشوطين وامام الباب الرئيسي للصالة ليست وليدة اليوم بل هي مستمرة منذ عدة سنوات، وقد رصدها "البلاد سبورت" منذ عدة سنوات ولكن بشكل مهذب نوعاً ما حينما اصطاد لاعبان يدخنون في "دورة المياه"، وهذا كله يعود بكل تأكيد لغياب الرقابة الإدارية عن الفريق بأكمله والانشغال باللاعبين الاساسيين الموجودين في غرفة الملابس.

نعم، هذه تصرفات شخصية من اللاعب ولكنها محسوبة على النادي المعني كونه مرتديا قميص الفريق وفي مباراة رسمية، ويجب ان يظهر بالشكل اللائق حتى يُحتذى به بدل من القيام بهذه الأمور التي تسيء له ولناديه وللرياضة. 

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية