العدد 2894
الجمعة 16 سبتمبر 2016
banner
رؤية مغايرة فاتن حمزة
فاتن حمزة
شكراً بلاد الحرمين
الجمعة 16 سبتمبر 2016

 ملايين تتوجه إلى أطهر البقاع تحتاج إلى جهد كبير وتضحية لخدمتها وضمان سلامتها لأداء مناسك الحج، مسؤولية جسيمة تقع على عاتق السلطات السعودية وسط أعداء حاقدين، يكيدون ويدسون سمومهم لتقسيمها واحتلال أرضها المقدسة والسعي لإدارتها لتكون شريكا عن طريق بناء رأي عام إسلامي ضد السعودية، كل عام يزيلون أقنعتهم بتصريحات هابطة مكشوفة المقاصد ظاهرها يعكس باطنها لينفضح حقدهم ونواياهم وتنكشف لنا نفوسهم المعتلة، ساعين لنشر الفوضى والشائعات، مستهينين بهذه الأيام الإيمانية المباركة.
كم نعجز أمام عطايا المملكة ونذرف الدموع أمام مواقف رجالها لرحمتهم وإنسانيتهم، فليخجل الشامتون وليصمت المتبجحون ولينحنوا شكراً وثناء على جهودها وعنائها، وليهبوا دعماً لها بدل شتمها، وكما قال سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله: (واجب على كل مسلم أن يدعم إجراءات السعودية في رعاية مقدسات المسلمين وتوفير الأمن للحجاج).
شكراً لبلاد الحرمين على كل ما تقدمه من إمكانات مادية ومعنوية للحجاج وعلى تأمين الأمن والسلامة لهم، لقد أدت كعادتها دورها بكل أمانة وصدق وإخلاص دون تمييز، لم ولن تسلم من اتهامات إيران العدائية الباطلة في حقها، وفي المقابل لم ولن ينال أعداؤها مرادهم وستحبط المملكة بكل حزم وعزم مساعيهم، مذلة الصعاب وأسوأ العقبات، ستبقي ضيوفها آمنين مطمئنين بين يدها الحانية، إنها بلاد عظيمة أعزها وحفظها الله ورفع شأنها ومكنها لخدمة الدين .
مهما قدمت من دعم وصبر وتضحيات هناك من سيجحد لها الجهود الجبارة وسينكرها بالكذب والمغالطات لتحقيق الأجندات، وكلما أتقنت عملها ووفقت سيزداد المنتقصون والمستهينون.
سنبقى عاجزين عن تعداد عطاياها وجهودها السخية المثمرة وسنبقى عن شكرها أعجز.. وفق الله المملكة العربية السعودية وقيادتها لخدمة ضيوفها وعزة الأمتين العربية والإسلامية وأعانها على حفظ أراضيها من كيد الطامعين.
 

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .