العدد 2848
الإثنين 01 أغسطس 2016
banner
ضباع إيران وضباع جنوب مالاوي... الوحشية نفسها وإن اختلفت وجوه الظلم
الإثنين 01 أغسطس 2016



ضباع إيران الأكثر وحشية في العالم، فهم يفترسون المرأة بحجة أنها ناقصة عقل ودين، وأنها عورة، وأن الجحيم يمتلئ بالنساء، ويعاقبونها بتشويه وجهها وجسدها بذريعة سوء التحجب، ويعتقلونها إن ذهبت إلى حفل موسيقي أو لعبة كرة القدم أو الكرة الطائرة، أما ضباع مالاوي فيحاولون منافسة ضباع إيران، إنما بطريقة مختلفة، حيث يدفع الأهالي المال (للرجال الضباع) لافتراس بناتهن جنسيا وفق عقيدة التطهير.
فقد قرأت خبرا نشرته (CNN)، مفاده اعتقال السلطات في مالاوي رجلا يُدعى، إريك أنفيا، تفاخر بممارسته الجنس مع فتيات دون السن القانوني، ما أثار موجة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي عندما كشف أنفيا لوسائل إعلام محلية وعالمية ما يفعله والسبب وراء ذلك.
إذ قال أنفيا إن عائلات الفتيات يدفعون له المال مقابل ممارسته الجنس معهن كرمز لانتقالهن من مرحلة الطفولة إلى البلوغ وكطقوس تطهير. وأضاف أنفيا أن الرجال الذين يتقبلون المال مقابل مثل تلك “الخدمات” يُلقبون بـ “الضباع” وأنه واحد من عديدين موجودين في مجتمعه في جنوب مالاوي.
وقال أنفيا في مقابلة: “بعض الفتيات يبلغن من العمر 12 أو 13 عاما فقط، ولكن أفضلهن أكبر سنا، وجميع الفتيات يستمتعن بكوني ضبعَهِن، ويفخرن بذلك ويقول الناس إنني رجل حقيقي، يعرف كيف يُرضي المرأة جنسيا” على حد تعبيره.
وتابع “الضبع” أنفيا بأنه رغم إصابته بفيروس نقص المناعة الذي يُسبب مرض الأيدز، إلا أن الأهالي لا يدركون ذلك!.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .