+A
A-

برودكاست

يكتبها : حسن علي

الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة عضو مجلس إدارة نادي المحرق ورئيس جهاز كرة السلة سابقاً خرج من التشكيل الحالي لمجلس إدارة النادي بمحض إرادته، وفضل الابتعاد عن “البيت العود”، فهل ابتعاده بمثابة استراحة محارب ورغبة في الخلود إلى الراحة؟ أم أنه يسعى لإعادة ترشحه لرئاسة اتحاد كرة السلة في الدورة الانتخابية القادمة؟


والرياضة، لقد تم تأجيل الانتخابات وانعقــــــاد الجمعيــــات العمومية للأندية الوطنية مؤخراً، بينما الأندية هي في أمسّ الحاجة لإجراء الانتخابات؛ لحسم تعاقداتها مع اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية مبكراً، كما أن لاعبيها يتلقون عروضا مغرية وهي لا تستطيع أن تحرك ساكنا ومن هذا المنطلق يجب الإسراع في إجراء الانتخابات.



الاتحــاد البحرينــي للكــرة الطائرة، مازالت الرؤية غير واضحة بخصوص النشاط النسائي، فالاتحاد عيّن معظم الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبــــات الوطنية، ولكنه لم يكشف لغاية الآن عن الطاقم الفني والإداري لمنتخب السيدات في ظل وجود عدد من الاستحقاقات القادمة، وهو ما يستدعي ضرورة سرعة التعيين ليتمكن المدربون والإداريون من العمل بصورة أفضل.


ريم التيتون أول صحافية رياضية بحرينية، لم تحصل على الفرصة الكـــافية للعمل في القطاع الإعلامي البحريني وأُقفلت الأبواب في وجهها، فهاجرت إلى الكويت وعملت في عدد من المؤسسات الإعلامية هناك لتستقر حالياً في تلفزيون الكويت أحد أعرق التلفزيونات في منطقة الخليج العربي لتحصد المزيد من التألق والنجاح والشهرة في إعداد البرامج الرياضية المتميزة!


عيسى حسن خــــاض تجربة جيدة على مستوى تدريب الكرة الطائرة حين قاد فريق “أم آر أم آر 2” بالفوز ببطولة ند الشبا التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو حالياً يعمل إداريا في لعبة الكرة الطائرة بالنادي الأهلي وتجربته تؤهله لأن يقتحم عالم التدريب.