+A
A-

“جواد التجارية” تفتتح “لوسان” لملابس الأطفال في “السيف”

هبة محسن من المنامة
افتتحت مجموعة جواد التجارية صباح أمس العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة لملابس الأطفال في مجمع سيف المنامة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة المجموعة فيصل جواد الذي كان في استقبال الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية جيرد ليوان، بحضور مجموعة من الإداريين في مجموعة جواد ونخبة من الإعلاميين من الصحف المحلية والأجنبية.
وفي تصريح لجواد قال: “كعادة مجموعة جواد للأعمال التجارية في استقدام أحدث وأفضل الماركات العالمية جاء اختيارنا هذه المرة لهذه العلامة التجارية الإسبانية والمتخصصة في ملابس الأطفال، ويعتبر هذا المحل الأول في الشرق الأوسط ولن يكون الفرع الأول بل سيتبعه عدة فروع في سيتي سنتر وذي سنتر النويدرات، كما تستعد المجموعة لافتتاح علامة تجارية إيطالية جديدة الأسبوع المقبل، كما من المنتظر افتتاح جديد لن نعلن عنه حاليًّا”.
وبهذه المناسبة، صرح ليوان قائلاً: “هذا هو الفرع الأول في منطقة الشرق الأوسط والخليج، ولوسان؛ هي شركة إسبانية تم تأسيسها بقوة في السوق منذ عام 1985، حيث يضم لوسان تشكيلة واسعة مقسمة إلى مواسم الربيع/الصيف والخريف/الشتاء، والتي يتم توزيعها من خلال 4000 نقطة بيع في أكثر من 40 دولة.
يقدم “لوسان للأطفال” تشكيلة من الملابس الكاجوال التي تبعث البهجة، المرح على الأطفال بألوانها الزاهية، التي صممت حتى تلائم الأطفال في جميع الأعمار وفي جميع المناسبات. إن الشعار المميز لهذه العلامة التجارية هو “الأناقة السعيدة” لجميع الأطفال وكل يوم”، كل قطعة تجسد ما تعنيه هذه العلامة التجارية. حيث تجمع بين نمط متميز يمزج بين الأناقة والبساطة، لدى لوسان هناك خيارات رائعة لأحدث أزياء الأولاد والبنات، من سن حديثي الولادة إلى الصغار الذين تتراوح أعمارهم من 8 إلى 16 سنة، والتي تشمل كل ما يحتاجه الطفل من المنتجات.