+A
A-

الوتيد: “VIVA” خطت خطوات مهمة بمجال الاستثمار في المدن الذكية

أمل الحامد من المنامة
قال الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين عليان الوتيد إن الشركة مستمرة في استثماراتها بالمدن الذكية، مؤكدا أنها خطت خطواتها الأولى بالاستثمار في تطبيقات المدن الذكية بمبالغ كبيرة.
وأوضح الوتيد أن الشركة استثمرت في (VIVA Connected life) الذي يعتبر قسمًا من البنية الأساسية للمدن الذكية الذي يمكن العميل من التحكم والسيطرة وحماية منزله وشركته وأطفاله.
وعن وقت تحول المدن إلى ذكية في البحرين، أكد الوتيد أنها مسألة وقت، فقد بدأنا بداية جيدة وكان استقبال العملاء جيدًا لهذا النوع من الخدمات، مضيفًا أننا خطينا الخطوات الأولى ومن المتوقع أن تكون الخطوات القادمة أسرع لشركتنا وباقي المشغلين.
وأكد الوتيد أن جهودهم الحثيثة في تطوير بنية الشركة التحتية وتطوير منتجاتها وتقديم خدمات متميزة تتصف بالإبداعية للعملاء، حتى تكون شبكتها الأفضل في البحرين.
وأضاف: أننا من ضمن استراتيجتنا لكي ينال العميل أفضل السرعات والخدمات بأفضل الأسعار.
وأشار إلى أن الشركة استثمرت في شبكتها خلال الأعوام الستة الماضية، وتستثمر بشكل سنوي في توسعة خدماتها وتركيب شبكات ذات نوعية جديدة؛ من أجل التوسع في خدمات الجيل الرابع وخدمات التغطية.
وعن خططهم لرفع الحصة السوقية في ظل وجود حملة (أنا أحب رقمي) لنقل الأرقام بين المشغلين، قال إن الشركة تعمل على جذب أعداد أكبر من العملاء، مبينًا أن المقياس الأساسي في جذب العملاء هو تقديم خدمات أفضل مما يجعلهم ينتقلون من مشغل إلى آخر، مؤكدًا أن وضعهم يأتي في مستوى الريادة على مستوى البحرين.
وكانت الشركة قد أعلنت عن تقديم أحدث الابتكارات التكنولوجية لعملائها، بإطلاق أول مجموعة حلول رقمية في البحرين تحت اسم "VIVA Connected Life"، حيث تقوم VIVA من خلال Connected Life بربط جوانب مختلفة من الحياة اليومية بأسرع وأوسع شبكة 4G في المملكة بواسطة حلول تكنولوجية ذكية صممت للمنازل والسيارات إلى جانب مجموعة أجهزة محمولة أخرى لحماية الأطفال وأخرى لمراقبة الصحة.