+A
A-

موري: نتطلع قدمًا لتقديم أفضل المنتجات وتلبية الطلب العالمي

عسكر - ألبا: عزّزت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، علاقاتها التجارية وفرص التواصل مع أهم الشركات في مجال صناعة الألمنيوم من خلال المشاركة في قمة هاربور التاسعة للألمنيوم، والتي عُقدت في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأميركية من السابع وحتى التاسع من شهر يونيو 2016.
شارك الرئيس التنفيذي تيم موري كمتحدث رئيسي في القمة من خلال ورقة عمل حملت عنوان “قصة مشروع توسعة خط الصهر السادس بشركة ألبا” بتاريخ 8 يونيو الجاري، حيث شرح من خلالها خطط الشركة في ضمان استمرارية نشاطها في مجال الألمنيوم مع البدء في تنفيذ مشروع توسعة خط الصهر السادس، والذي سيجعل من ألبا أكبر مصهر ألمنيوم في موقع واحد في العالم.
وذكر تيم قائلا: إن شركة البا، من خلال مشروع توسعة خط الصهر السادس، على ثقة بدورها الهام في بناء مستقبل دائم ومزدهر لمملكة البحرين واقتصادها، ونحن نتطلع قدما لتقديم أفضل منتجات الألمنيوم وتلبية الطلب العالمي على هذا المنتج. كما نؤمن أنه من الضروري بناء قنوات تواصل دائمة مع الأطراف الرئيسة في مجال صناعة الألمنيوم، وهو أحد أسباب مشاركتنا في هذه القمة”.
ومثل شركة ألبا في قمة هاربور التاسعة للألمنيوم كلا من الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف، الرئيس التنفيذي للعمليات بالوكالة أمين سلطان، مدير التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا محمد خالد، مدير التسويق لمنطقة الأميركيتين باتريك هودسون، والمدير الأول للتسويق في منطقة أوروبا بوريس سانتوسي.
وتعتبر هذه القمة، التي تنظمها مؤسسة هاربور لأبحاث الألمنيوم، من أهم المؤتمرات العالمية من مجال صناعة الألمنيوم.