+A
A-

خالد بن حمود يؤكد أهمية قطاع الذهب واللؤلؤ


المنامة - بنا: استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، رئيسة لجنة المجوهرات والذهب واللؤلؤ بغرفة تجارة وصناعة البحرين ديما الحداد، وعددا من أعضاء اللجنة، وذلك بحضور رئيس قسم التطوير والتخطيط السياحي هدى الحمر.
وأكد الشيخ خالد بن حمود خلال اللقاء اهتمام هيئة البحرين للسياحة والمعارض ومتابعتها المستمرة لكافة القطاعات الاقتصادية في مملكة البحرين، مشيراً إلى اهمية تعزيز وإبراز قطاع الذهب واللؤلؤ، خصوصاً في ظل السمعة الطيبة والعراقة التي تتميز بها البلاد في هذا الجانب ودوره الكبير في تركيبة الهوية السياحية لمملكة البحرين. كما أكد أن الهيئة مستعدة للتعاون مع لجنة المجوهرات والذهب واللؤلؤ في تنظيم الفعاليات السياحية لإبراز عراقة قطاع اللؤلؤ والذهب وإعادة احياء سوق المنامة القديم بمثل هذه الفعاليات السياحية.
ومن جانبها، أشادت الحداد بالجهود التي يبذلها تجار الذهب واللؤلؤ في البحرين، وسعيهم الحثيث لتطوير هذه الصناعة الهامة وحرص اللجنة في المشاركة في تنظيم مهرجان للذهب البحريني، كما ثمنت دور هيئة البحرين للسياحة والمعارض في تنشيط الحركة السياحية في المملكة.