+A
A-

جنرز يونايتد أمام الصقور .. ومواجهة صعبة بين فيستا والزلزال

تغطية – اللجنة الإعلامية: تدخل المجموعة الرابعة اليوم جولتها الثانية بمواجهتين ستكشف عن بعض ملامح المنافسة للتأهل للدور الثاني ضمن منافسات كرة القدم في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية (ناصر9)، إذ يلتقي في المباراة الأولى فريقا الصقور وجنرز يونايتد عند الساعة 9.00 مساء على ملعب مدينة خليفة الرياضية، وتليها مباشرة مواجهة الزلزال وفيستا عند الساعة 11.15.
ويتصدر فرق المجموعة الأولى بعد الجولة الأولى فريق فيستا بثلاث نقاط إثر فوزه على الصقور بأربعة أهداف لهدفين، في حين يقف فريقا الزلزال وجنرز يونايتد على مسافة واحدة في المركز الثاني بنقطة واحدة إثر تعادلهما سلبيا في الجولة الأولى، فيما يقبع الصقور في القاع بدون نقاط.
المعطيات والمؤشرات الأولى في المواجهة الأولى جميعها تمنح جنرز يونايتد الأفضلية على خصمه الصقور نتيجة التباين الواضح في المستوى الفني والإمكانات والقدرات التي يمتلكها كل فريق، إذ يتفوق الجنرز في مختلف الجوانب الفنية والبدنية لا سيما مع امتلاكه لمجموعة منسجمة ومتفاهمة.
ويقود الجنرز يونايتد المدرب الشيخ سلمان بن عبدالرحمن والذي يطمح في هذه المباراة بتعويض نقطتي التعادل في المباراة الأولى، والفرصة متاحة أمامه خصوصًا مع تواجد لاعبين لهم ثقلهم الفني أمثال حمد السبع ومحمود الشرقاوي وخالد بن سلمان والدولي السابق طلال يوسف والبرازيلي دييغو وصالح عدنان وغيرهم من اللاعبين القادرين على ترجيح كفته الليلة.
في المقابل، فإن فريق الصقور وبناء على معطيات مباراته الأولى أمام فيستا فإن مهمته تكاد تكون صعبة أمام فريق طموح، ويسعى الصقور لتصحيح أوضاعه الليلة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية تمنحه بصيص من الأمل في المنافسة أو على أقل تعديل تغيير صورته الفنية الباهتة التي خرج بها في الجولة الأولى.
ويعوّل مدربه عقيل علي على مجموعة شابة ممزوجة ببعض عناصر الخبرة ويبرز فيها رضا حسن وحسين الصافي وسيد علي حسن وعبدالرحمن شعبان وعلي عبدالله وممدوح عبدالجليل وغيرهم.
الزلزال وفيستا
المواجهة الثانية الليلة تأخذ أهمية كبيرة خصوصًا مع رغبة فريقي الزلزال وفيستا في تحقيق الفوز الذي سيمنح الفائز دفعة معنوية عالية قبل جولة الختام، ويسعى الزلزال لمباغتة خصمه على أمل خطف النقاط الثلاث التي ستضعه في الصدارة أو على أقل تقدير الوصافة، والتوقعات أن تكون المباراة ساخنة ومثيرة مليئة بالندية بين الفريقين.
ويملك فريق فيستا نخبة جيدة من اللاعبين منحوه الفوز في الجولة الأولى على الصقور، ويقود الفريق فنيا المدرب محمد المحرقي، ويبرز في تشكيلته المحترف السوري إسراء عامر صاحب الثلاثية “هاتريك” في المباراة الأولى إلى جانب كلا من أحمد الصوفي ولاعب الخبرة عبدالرحمن مبارك وأيمن سبت وعلي مثنى وأحمد البوري وغيرهم من اللاعبين.
أما الزلزال فإن مدربه خليل إبراهيم يدرك مدى أهمية المباراة الليلة وهو بحاجة للفوز للتقدم أكثر ويعتمد الفريق على مجموعة يبرز فيها المحترف الغيني ممادو كوناتي ومحمد صالح وعبدالله دعيج وعبدالله وحيد ومحمد عياد وغيرهم من اللاعبين.