+A
A-

الدرازي: أمتلك عدة عروض.. ومغادرة المحرق وشيكة

محمد الدرازي
ألمح لاعب نادي المحرق لكرة السلة السابق، محمد حسن الدرازي، عن نيّته مغادرة سلّة المحرق في الموسم المقبل.
وقال الدرازي لـ “البلاد سبورت” :”أفكر جديّاً في ترك سلّة المحرق، وعدم التجديد للاستمرار في تمثيل الفريق في الموسم الجديد، وذلك في حال لم أحصل على جميع المستحقات”.
وأضاف :”لا زالت الأمور مبهمة وغير واضحة في نادي المحرق، حيث تلقيت كلاماً من إدارة النادي يفيد برغبة الإدارة في التجديد معي لموسم آخر، لكنّي لم ألمس الجدية منها حتى الآن بهذا الخصوص، إذ لم تحدد موعداً للجلوس معي من أجل مناقشة ذلك”.
وأكد الدرازي تلقيه عدة عروض من أندية محلية يتقدمهم نادي الحالة، يطلبون خدماته لتمثيل صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل، مشيراً أن المفاوضات قد بدأت فعلياً مع الأندية لكنها لم تتعدى المراحل الأولى.
ونفى محمد حسن أنّ المفاوضات مع نادي الحالة قد وصلت لمراحل متقدمة، مبيّناً أنه وضع شروطه ومطالبه لإدارة النادي، وفي حال الموافقة عليها، فإن الأمور ستذهب بعيداً في المفاوضات.
وحول مستوى سلة المحرق في الموسم المنصرم.
قال:” كان المحرق بعيداً عن مستواه الحقيقي والمعروف؛ بسبب الظروف التي مر بها النادي، وأبرزها غياب الاستقرار الإداري والفني”، وأضاف الدرازي أن سلة المحرق تسير عكس تيّار باقي الفرق التي بدأت في ترتيب صفوفها مبكراً للموسم الجديد.
وعن طموحه المستقبلي، أردف قائلاً:” أطمح في العودة إلى الصعود لمنصات التتويج وتحقيق البطولات من جديد، وأريد أن أنهي مسيرتي بإنجاز جديد مع فريقي القادم أيّاً كان”.