+A
A-

“عبدالجبّار” يتلقى عرضًا إماراتيًّا

محمد الدرازي
تلقى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مهدي عبدالجبار، عرضًا من أحد أندية الدرجة الثانية الإماراتية، لتمثيل صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل.
وأكدت المصادر، قيام إدارة النادي الإماراتي بإجراء بعض الاتصالات الشفهية مع اللاعب لجس النبض، ومعرفة مدى إمكانية تمثيل صفوف الفريق في الموسم الجديد، قبل التقدم بعرض رسمي لإدارة نادي الإتحاد.
وكانت أندية محلية عديدة قد أبدت رغبتها في ضم اللاعب إلى صفوفها، يتقدمهم نادي الرفاع، المنامة، والنجمة، قبل أن يدخل الأهلي ويوجّه خطابًا شفهيًّا للاعب.
وتشير المصادر ذاتها إلى أن مهدي عبدالجبار قريب من البقاء مع نادي الاتحاد، والاستمرار في تمثيل صفوف الفريق البنفسجي، وذلك بسبب الجوانب المالية الضعيفة المقدمة.
وبهذا تتواصل أسهم اللاعب مهدي عبدالجبار في الارتفاع متخطيةً السوق المحلية، حيث تسعى العديد من الأندية المحلية لضم اللاعب، والاستفادة من خدماته خلال الموسم المقبل، وذلك من أجل ترتيب صفوفها مبكرًا قبل الانخراط في مرحلة الإعداد.
ويعتبر مهدي عبدالجبار من اللاعبين ذو الطراز العالي لاسيّما في النواحي الهجومية لامتلاكه حسًّا تهديفيًّا رفيعًا، حيث سبق له أن أحرز لقب هداف دوري أندية الدرجة الثانية المحلي مع نادي الاتحاد لموسمين متتالين، كان آخرهما الموسم الماضي.