+A
A-

170 لاعبًا سابقًا في احتفالية “لمة الزمن الجميل” للأهلي

الماحوز – النادي الأهلي: ترأس أمين سر النادي الأهلي أحمد العلوي اجتماع اللجنة المنظمة لاحتفالية “لمة الزمن الجميل” التي ينظمها النادي بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسه يوم غد الجمعة المقبل بمقر النادي بالماحوز، بمشاركة 170 لاعبًا مثلوا الفريق الأول لكرة القدم واعتزلوا اللعب.
وحضر الاجتماع عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على الاحتفالية علاء الحلواجي بالإضافة إلى باقي الأعضاء وهم صادق علي الحلواجي، نادر زليخ، عبدعلي السكري.
وخلال الاجتماع نوّه العلوي بالجهود التي قامت بها اللجنة المنظمة في سبيل الإعداد والتحضير للاحتفالية الضخمة وبحث مع الأعضاء الترتيبات النهائية للحفل والبرنامج العام، كما تم توزيع المهام على جميع الأعضاء بما يكفل إخراج الفعالية بأفضل صورة ممكنة.
وأكد العلوي أهمية مواصلة العمل بروح الأسرة الواحدة لإنجاح الاحتفالية التي يتوقع لها أن تشهد حضورًا كبيرًا من قبل الأسرة الكروية الأهلاوية وكافة محبي وعشاق هذا الكيان، بالإضافة إلى كوكبة من النجوم البارزين الذين مثلوا النادي في أجيال متعاقبة.
ووجّه العلوي الدعوة إلى جميع النجوم واللاعبين القدامى الذين سقط اسمهم سهوًا من قائمة المدعوين إلى حضور الاحتفالية، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي هو ملك لجميع عشاقه ومحبيه ومنتسبيه وبالأخص اللاعبين القدامى الذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة “القلعة الصفراء” وتمثيل النادي خير تمثيل.
وأضاف “الاحتفالية تمثل عرسًا رياضيًّا ليس للأسرة الأهلاوية فقط؛ وإنما للأسرة الرياضية بشكل عام في المملكة، وإن كان العنوان العريض هو الاحتفال بالنجوم السابقين للنادي، على اعتبار أن الأهلي أحد أبرز الأندية التي خرجت العديد من المواهب والنجوم الواعدين إلى الساحة الرياضية في مختلف الألعاب وصدر العديد من الخامات المتميزة للمنتخبات الوطنية وباقي الأندية”.
وأشار العلوي في ختام تصريحه إلى أن تلك الاحتفالية تعكس بجلاء مدى حرص مجلس إدارة النادي على مد جسور التواصل مع جميع اللاعبين القدامى وتقديرهم بالصورة التي تليق بسمعتهم وعطائهم الكبير للنادي، كما أنه يعكس اهتمام النادي بتفعيل الجوانب الاجتماعية باعتبارها أحد الأهداف الرئيسية من وراء تأسيس الأندية في البحرين، معربًا عن ثقته الكبيرة في نجاح الفعالية نظرًا لما تحمله من أهداف سامية.
وعلى صعيد متصل، قال عضو اللجنة المنظمة نادر زليخ إن الاحتفالية ستشهد معرض صور يضم ما يقارب من 250 صورة تؤرّخ لمسيرة أبرز النجوم واللاعبين الذين مثلوا النادي الأهلي على امتداد الخمسة والأربعين عامًا الماضية، موضحًا أن اللجنة المنظمة تواصلت مع مجموعة من اللاعبين السابقين الذين يحتفظون بعدد كبير من الصور والذين أبدوا تعاوناً رائعًا من أجل إنجاح المعرض وهم حسن زليخ، جمعة بشير، عامر زليخ، صادق علي الحلواجي، عبدعلي السكري، علي صنقور، سيد هاشم سيد عدنان، بالإضافة إلى مجموعة من الصور التي أحتفظ بها أنا شخصيًّا.
وأضاف أن الاحتفالية ستشهد ركنًا خاصًّا ستعرض فيه بعض القمصان القديمة لأبرز نجوم النادي، كما سيتم عرض فيلم وثائقي مدته 10 دقائق يعرض أجمل الأهداف لنجوم النادي وصور فوتوغرافية متنوعة والمانشيتات التي تغنت بنجوم الأهلي في الصحافة المحلية، متمنيًّا أن يحظى المعرض والفيلم على إعجاب الحضور في الاحتفالية.