+A
A-

برودكاست



يكتبها : حسن علي

عيسى السعدون مدرب نادي المحرق لكرة القدم، يقال بأن الاتحاد البحريني لكرة القدم عرض عليك قيادة المنتخب الأول خلفاً للأرجنتيني “سيرجيو باتيستا”، ولكن عدم الاتفاق على راتبك الشهري كان السبب وراء فشل الصفقة، فهل هذا الكلام صحيح؟ ننتظر منك الإجابة.


حسن السماهيجي رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي، يجب أن يكون لك دور في ضبط الجماهير، وتوزيع جميع أفراد الرابطة على امتداد المدرجات للسيطرة على جماهير النادي في المنافسات الرياضية القادمة، فالجماهير قادرة على الهتاف والتصفيق لوحدها من دونك، ويجب أن يكون لك دور أكبر في حال حدوث أي انفلات وخروج عن النص سواء بالفعل أو القول، وهنا تكمن أهمية وجود رئيس الرابطة.



محمد حسين لاعب نادي النصر السعودي، هاتفك “البلاد سبورت” أكثر من مرة؛ للتعرف على وجهتك القادمة، ولكنك لم تجب على جميع المكالمات الهاتفية، ونحن نستغرب هذا التصرف من لاعب بمثل خبرتك يجب أن يكون قد تعلم كيفية التعامل مع وسائل الإعلام بصورة أفضل، خصوصاً وأنك قادر بكل سهولة بأن تعتذر عن الإدلاء بأي تصريح، وسيتقبل الصحافي الأمر بكل رحابة صدر.



ميرزا أحمد رئيس نادي الشباب أطلق نداء استغاثة لإصدار وثيقة باسم النادي؛ ليتمكن من استكمال المشاريع الاستثمارية التي من شأنها أن تحسن الوضع المالي لخزينة النادي، ولقد وجه سمو رئيس الوزراء وزارة شؤون الشباب والرياضة لحل هذه المشكلة دون أن نجد تحركا ملموسا من الوزارة أو الجهات ذات العلاقة لإنهاء المشكلة، وإذا كانت هناك جهات حكومية أخرى هي التي تعرقل إصدار الوثيقة نطالب وزارة الرياضة بالكشف عنها ونحن على استعداد لبيان أوجه تقصيرها.