+A
A-

فتح باب التسجيل لبطولة الاتحاد التصنيفية للبلياردو والسنوكر

الرفاع - الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر: يعلن الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر عن تنظيم بطولة الاتحاد التصنيفية الثانية للبلياردو والسنوكر خلال شهر رمضان المبارك، حيث تنطلق المنافسات يوم 12 يونيو الجاري بمقر الاتحاد في منطقة الرفاع.
وذكر رئيس اللجنة المنظمة وعضو مجلس إدارة الاتحاد إحسان مرتضى حاجي أن تاريخ 10 يونيو الجاري سيكون آخر موعد للتسجيل، داعيًا الراغبين في المشاركة المسارعة والاتصال على هاتف نبيل سعيد على رقم 39840290، وذلك لاستكمال البيانات المطلوبة.
وأضاف حاجي أن البطولة تقام هذه السنة في نسختها الثانية، وهي بطولة تصنيفية ينظمها الاتحاد للعبتي السنوكر والبلياردو خلال الشهر الفضيل بمشاركة نجوم اللعبتين على مستوى البحرين، حيث يتقدّم المشاركين حامل لقب النسخة الماضية للسنوكر اللاعب حبيب صباح ووصيفه اللاعب أحمد جناحي، وفي لعبة البلياردو يتقدم المشاركين حامل اللقب اللاعب حسين الخياط ووصيفه فهد خلف.
وأوضح حاجي أن البطولة تعتبر واحدة من الفعاليات المهمة التي ينظمها الاتحاد، وقد ثبت ذلك من خلال النجاح الكبير الذي لاقت النسخة الماضية، وخصوصًا أنها تقام في أجواء رمضان المميزة ما يضفي نوعًا خاصًّا من أنواع الإثارة والندية بين اللاعبين، وخصوصًا أولئك الراغبين في تأكيد جدارتهم في التصنيف أو الآخرين الطامحين لتحسين مواقعهم على الخارطة التنافسية.