+A
A-

“القمرة” تبيع 80 % من أراضيها في المرحلة الأولى

المنامة - ديار المحرق: شهدت ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، إقبالاً كبيراً على شراء أراضي مشروع “القمرة” للتملك الحر، حيث تم بيع أكثر من 80 % من القسائم منذ طرحها رسمياً للعامة. وجرى طرح القسائم يوم السبت الماضي الموافق 4 يونيو الجاري في مكتب مبيعات ديار المحرق.
تتضمن المرحلة الأولى من مشروع القمرة 77 أرضاً سكنية تتسم بمرونة مساحتها، حيث تتراوح ما بين 300 و700 متر مربع لتلبي مختلف الاحتياجات السكنية.
يقدم هذا المخطط الجديد من ديار المحرق مفهوماً جديداً في الأحياء السكنية، وصمم ليقدم الخيارات السكنية المثالية ومجهزة بالكامل بالمرافق التي توفي جميع متطلبات العائلة العصرية، وتضمن أسلوب حياة راقيا يبعث على السكينة والارتياح.
وتعليقاً على الإقبال اللافت على شراء أراضي مخطط “القمرة”، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر: “شكل الإقبال الكبير الذي أولاه الراغبون في التملك والمستثمرون في مخطط “القمرة” علامة فارقة جديدة في سلسلة النجاحات التي حققتها شركة ديار المحرق سواء على مستوى المشروع نفسه أو على المستوى الإستراتيجي للشركة”.
وأضاف قائلاً: “يعود نجاح مخطط “القمرة” إلى عدد من العوامل الرئيسة، منها موقعه، وفكرة التملك الحر وتنوع مساحات القسائم، فضلاً عن توفر المرافق العامة كافة، وتشكل هذه العوامل فرصة استثمارية جاذبة للبحرينيين والمقيمين والأجانب على حد سواء”.
تقع أراضي مخطط “القمرة” في قلب مدينة ديار المحرق، كما أنها على بعد مسافة قصيرة من مجمع مدينة التنين ومراسي البحرين المشروع الذي يتميز بإطلالة مائية خلابة وأكبر شواطئ مشروع ديار، ويمتاز بالمساحات المخصصة للمتنزهات العامة والمسطحات الخضراء، فضلاً عن المرافق العامة والخدمية وغيرها من التجهيزات الكفيلة بتوفير المتطلبات الحياتية اليومية المتنوعة للقاطنين.
وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين، حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي ذلك إلى جانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تؤصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبل.