العدد 429
الخميس 17 ديسمبر 2009
banner
في عيد البحرين:برقية لكل الشرفاء
الأربعاء 24 أبريل 2024

تحتفل البحرين هذه الأيام بعيدها الوطني وتحتفل بعيد جلوس جلالة الملك على العرش، وذلك على رغم أنف من يحاول تعكير صفونا وتحويل أعيادنا إلى أيام للنكد، فكل عام والبحرين متقدمة وصاعدة بفضل حكمة قيادتها الحكيمة التي استطاعت أن تمر بها بسلام ومن دون ضرر يذكر خلال هذا العام الذي هز أركان العالم في المجالات كافة، بسبب الأزمة المالية المدمرة وما تلاها من ذعر ناشئ عن أنفلونزا الخنازير وما أحاط بها من صدق وكذب ومن استغلال من نوع جديد مارسه الأغنياء ضد الفقراء.
البحرين استطاعت أن تصل بسبب الشفافية ونزاهة الحكم إلى بر الأمان. فكل عام وجلالتكم بخير أيها الملك. كل عام وأنتم تأخذون البحرين إلى مزيد من التقدم والازدهار وإلى مزيد من الاحترام من قبل دول العالم بسياستكم الرشيدة التي وضعت البحرين في مكانها اللائق لدى العالم بأسره. كل عام وأنتم بخير ومشروعكم الإصلاحي يعطي المزيد والمزيد من ثماره، وأدام الله جلالتكم لمملكتنا الجميلة.
وبمناسبة عيد جلوس جلالتكم الذي هو عيد لكل الذين نعموا بالحرية في عهدكم الميمون، نقول لجلالتكم إن الأرقام لا تكذب، فما من شأن بحريني إلا ولكم عليه أياد خضراء، وخلال فترة قصيرة أصبح كثيرون يحسدون البحرين على ما وصلت إليه من شفافية ونزاهة في الحياة السياسية، وعلى نهضة البحرين المعمارية التي جعلت المنامة من أجمل مدن العالم بشهادة كل من زارها.
في هذا اليوم نقول لجلالتكم: إننا نبادلكم حبا بحب ونعاهدكم دائما على بذل كل ما نملك من أجل تقدم البحرين ورفع اسمها بين الدول.
وفي هذه المناسبة لا بد لنا أن نقول كل عام وسموكم بخير للرجل الذي أعطى للبحرين بلا حدود،صاحب الانجازات الكبيرة وصاحب نهضة البحرين العمرانية الذي يعمل دائما في صمت، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان رئيس الوزراء الموقر.
وفي هذه المناسبة نقول لرجل المستقبل، صاحب الخطط الاستراتيجية الساعي إلى صياغة مستقبل البحرين كما ينبغي أن يكون، صاحب السمو الملكي نائب القائد الأعلى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين حفظه الله.
ونقول كل عام وأنتم بخير لسعادة الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية حامي أمن البحرين صاحب المهام الكبيرة والخطيرة خلال عام مضى، فله كل التحية على السياسة الأمنية الناجحة التي لا تقسو ولا تتهاون، له ولكل رجال الأمن برتبهم كافة كل التحية والاحترام من كل الشرفاء الذين يحبون هذا البلد.
وكل عام وأنتم بخير نقولها لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، صانعة تقدم وازدهار المرأة البحرينية.
وكل عام وجميع الشرفاء من أبناء البحرين بخير، كل وزير مجتهد باسمه، وكل مدير مخلص باسمه، وكل جندي، وكل مدرس، وكل عامل، وكل ربة منزل، وكل شريف يخلص لهذا البلد كبرت وظيفته أم صغرت، كل عام وأنتم جميعا بخير وتقدم وأدامكم الله جنودا مخلصين لهذا البلد.
 

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .