العدد 2876
الإثنين 29 أغسطس 2016
banner
سيدي سمو رئيس الوزراء.. بقيادتكم سنتابع المسيرة أسامة الماجد
أسامة الماجد
سوالف
الإثنين 29 أغسطس 2016

دائما يضع سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه الصحافة الوطنية في مقدمة الصفوف وفي طليعة الدفاع عن البحرين العزيزة، فالصحافة عند سموه جبهة وطنية لها خطوات مهمة في مضمار المحافضة على أمن واستقرار المجتمع، ودور تاريخي في بنائه وفي مسيرة التنمية الشاملة وتحقيق مختلف الأهداف الوطنية.
يوم أمس تشرفت بالسلام على سيدي سمو رئيس الوزراء مع عدد من زملائي الكتاب والصحافيين في مجلسه العامر، وأشاد سموه حفظه الله بالمسؤوليات الجسيمة التي تقوم بها الصحافة والعمل بطاقة مضاعفة من كتاب الأعمدة والوقوف في صدر التحديات كجبهة وطنية موحدة دفاعا عن البحرين، يقول سموه أيده الله لرجال الصحافة: (أكرر شكري لكم لأنكم تستحقون الشكر. أعتز بما تكتبونه وكلامكم يسمعه ويقرأه القريب والبعيد. الله يوفقنا لخدمة هذا البلد بقيادة جلالة الملك، أقلامكم وأعمدتكم كشفت وانكشفت من خلالها أمور كثيرة كانت دائماً لصالح الوطن).
عندما تستمع كصحافي وكاتب عمود يومي على وجه الخصوص إلى توجيهات سموه للصحافة واعتزازه بدورها في دفع مسيرة التنمية تشعر أنك على الطريق الوطني الصحيح وعلى جبهات القتال الأمامية، تقف بشموخ وقوة لردع المعتدين وكل الذين يحاولون بأقلامهم الخبيثة وتوجهاتهم المكشوفة الإساءة إلى البحرين، توجيهات سموه لنا تجعلنا نبذل في هذا الميدان جهودا جبارة في العمل والاندفاع وكل ما نملك من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو الدفاع عن الوطن وعزه ومجده ورقيه وازدهاره، فخدمة البحرين وقيادتها كالنخلة الباسقة والشامخة المزروعة في قلوبنا وبين أضلاعنا، حب يتصاعد يخترق السماء ويمتد إلى الجذور.
المحبة والتلاحم والتعاضد القاعدة الصلبة في هذا الوطن، وحول هذه المسألة قال سموه حفظه الله ورعاه: (نحن عائلة واحدة وشعب واحد ومستقبلنا أيضا واحد. رأسكم مرفوع ورأس بلدكم مرفوع وسوف نستمر وسيكون النجاح حليفنا. كانوا يعتقدون أن البحرين الحلقة الأضعف ولكنها كانت الحلقة الأقوى، التي صعب كسرها بقوة شعبها وحكمة قيادتها).
سيدي... إن المواطن البحريني المخلص سيحمي هذا الوطن الغالي من كل أنواع التآمر وكيد الأعداء، والتلاحم بين مكونات شعب البحرين والقيادة أصبح من المراجع الأساسية ومصادر المعرفة الشاملة وفي شتى اللغات، والبحرين بقيادتكم ستتابع مسيرتها ودورها الحضاري كاملا، سنجتهد كل في مجاله من أجل الوطن، البحرين بلد التراث الحافل وناصع الصفحات، والحاضر مفتوح الآفاق.
 

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .