العدد 2902
السبت 24 سبتمبر 2016
banner
شارع 45 بعراد “صاير مجعرة” عبدالعزيز الجودر
عبدالعزيز الجودر
صور مختصرة
السبت 24 سبتمبر 2016

لم يبق في قوس الصبر منزع، ولا في النفوس متسع، فقد طفح الكيل وضج الحال بالمواطنين القاطنين في عراد مجمع 245 شارع 45 “بالمجعرة” والفوضى التي تحصل بين فترة وأخرى من أعداد كبيرة من الأجانب.
ليلة السبت 17 سبتمبر 2016 تكررت مثل هذه “المردويسة والعفيسة” وقبلها في منتصف شهر رمضان الماضي حصل نفس الشيء، علما أن المنزل الذي تحصل فيه كل تلك التجاوزات الدخيلة على مجتمعنا المحلي قريب جدا من الجامع، حيث يقيم أولئك الدخلاء في هذا المنزل حفلاتهم الصاخبة ويتعاطون أجلكم الله تعالى “المخزي”، مع ارتفاع ضحكاتهم وحركاتهم وتصرفاتهم القذرة خارج المنزل ووسط الشارع الرئيسي، ليضايقوا الجيران والمارة بمناظرهم المقززة وملابسهم الفاضحة وتستمر حفلاتهم لغاية طلوع الشمس، كل هذا يحصل وسط فرجان الأياويد الأخيار من أهل الديرة.
لكم أن تتخيلوا مشاهد هؤلاء في الوقت الذي يذهب فيه المصلون لأداء صلاة الفجر والتقرب لله عز وجل، وهم يشاهدون بأم أعينهم تلك الصور وفي قلوبهم حسرة وغصة وألم لما يجري حولهم من إهانة وجرح لكرامتهم في ديرتهم. 
الأمر الذي يجعلنا نناشد الأخ الفاضل وزير الداخلية ورجال الأمن في مديرية محافظة المحرق للقيام بالواجب الأمني، كما عودونا دائما حفظ الأمن والأمان والاستقرار الاجتماعي والتحرك ووقف هذا الاستهتار، وذلك باستدعاء صاحب المنزل الذي قام بتأجير منزله على أولئك الأجانب وأخذ تعهد منه بأن يقوم بإنهاء العقد الذي بينه وبين المستأجر الأجنبي كون الأخير لم يلتزم بشروط وقوانين التأجير، “يعني لازم يجحوّته ويفك الناس من أذيته مع خمته” كي لا تتكرر مثل هذه الأمور المرفوضة اجتماعيا وأخلاقيا ودينيا في مناطق سكنية أخرى في بلادنا. وعساكم عالقوة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية