عودة صادق علي لصفوف "أحمر اليد"

أعلن الاتحاد البحريني لكرة اليد اليوم (الأحد) عن قائمة لاعبي منتخبنا الوطني الأول والتي تضم 25 لاعب، وذلك تحضيراً للمشاركة في البطولة الآسيوية 19 التي ستحتضنها دولة الكويت في الفترة ما بين 16 و27 يناير المقبل والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2021 في مصر.

ومزجت القائمة بين الخبرة والشباب، إذ ضمت 9 لاعبين شابة لكافة المراكز وهي خطوة إيجابية من قِبل الجهاز الفني وهم: عبدالله الزيمور، حسن ميرزا، محمد حبيب، أحمد حسين، أحمد جلال، قاسم قمبر، محمود حسين، والحارسين قاسم الشويخ وحسين محفوظ. فيما جاءت بقية الأسماء بعناصر الخبرة المعروفين وهم: حسين الصياد، علي ميرزا، محمد حبيب، جاسم السلاطنة، أحمد المقابي، محمد عبدالرضا، علي عيد، مهدي سعد، حسن السماهيجي، بلال بشام، حسن شهاب، محمد ميرزا، حسن مدن، الحارسين محمد عبدالحسين وعيسى خلف.

وشهدت القائمة عن عودة النجم السابق لمنتخبنا والنادي الأهلي صادق علي "الأشول"، الذي يعتبر من خيرة اللاعبين في البحرين والخليج على مر السنوات الماضية، وهي مفاجأة كبيرة للشارع الرياضي الذي من المؤكد أنه سيسعد بهذا الأمر، بعد غياب طويل للاعب عن قميص "الأحمر". وإذا ما استمر تواجد صادق علي في صفوف المنتخب وخوضه لغمار البطولة الآسيوية فمن المؤكد أن سيكون عنصر إضافة في مركزه الهجومي بيده اليسرى والذي افتقده منتخبنا منذ آخر مشاركة له قبل سنوات.

ووقع منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم (نيوزلندا، إيران)، وسيستهل مشواره بملاقاة نظيره النيوزلندي يوم الخميس 16 يناير، وفي يوم السبت سيواجه المنتخب الإيراني.