جريدة البلاد
خلاصات RSS
جميع الأخبار
بلادنا
إقتصاد البلاد
بلاد العرب و العالم
مسافات البلاد
البلاد سبورت
كتاب البلاد
أهم الأخبار

أوقات مثيرة على “زي أفلام”

الأربعاء 30 مارس 2011

ترقبوا كل خميس من شهر أبريل أوقاتاً مفعمة بمتعة مضاعفة على قناة “زي أفلام” وشاهدوا نجميْن من نجوم بوليود المفضلين لديكم، يتألقان في فيلمين متتاليين، فكما يُقال دوماً “اثنان أفضل من واحد”.
– “روب كي راني – بطولة أنيل كابور وسريديفي.
- “مستر إنديا”
– بطولة “أنيل كابور” و”سريديفي”.
“أرون فيرما” (أنيل كابور) الذي ترعرع يتيماً، كرّس حياته للإهتمام بالأطفال الذين عانوا من نفس الظروف الصعبة في طفولتهم. يمر “ارون” بأوقات صعبة في تدبير منزله ويجد نفسه عاجزاً عن تأمين رسوم الإيجار أو حتى النفقات اليومية، فيقرر استئجار غرفة للسكن، يكون صاحبها مراسلاً صحفياً يدعى “سيما سوني” (سريديفي) الذي يكنّ كرهاً كبيراً للأطفال، ويظهر الإرهابي والمجرم الدولي “موجامبو” (أمريش بوري)!
“رابو بان جايا جنتلمن”.
– بطولة شاروخان و “جوهي شاولا”.
يعيش “راج ماتور” (إيلياس راجو) في “دارجينغ” ذات المعالم الخلابة، ولديه حلم بأن يصبح مهندساً مرموقاً. يتفوق في دراسته وينتقل للعيش إلى “بومباي” حيث يأمل أن يستقر مؤقتاً إلى جانب “رام موهن”. ولسوء الحظ، يجد “راج” نفسه عاجزاً عن العثور على “رام” ولكن أهالي الأحياء الفقيرة يقومون بالاعتناء به وإطعامه وإيوائه. يلتقي هذا الأخير بـ “رينو”
– “ييه ديلاجي” ()
– بطولة “أكشي كومار” وسيف علي خان “سابنا”، ابنة عائلة السائق “سايغل” هي فتاة مرحة ومحبة، ولكن طموحاتها كبيرة! إذ تحلم بالزواج من رجل ثري ورومنسي، ويظهر كل من “فيجي سايغال!!


لا توجد تعليقات

الإسم

البريد الإلكتروني

التعليق


البلاد موبايل نبذة عن الجريدة كيف تصل إلينا الوظائف الشاغرة الإتصال بنا