جريدة البلاد
خلاصات RSS
جميع الأخبار
بلادنا
إقتصاد البلاد
بلاد العرب و العالم
مسافات البلاد
البلاد سبورت
كتاب البلاد
أهم الأخبار

“بابكو” تطرح البطاقة الذكية “سديم” ومسابقة للفوز ببطاقة قيمتها 50 دينارا

الخميس 03 مايو 2012

تطرح اليوم شركة نفط البحرين بابكو البطاقة الذكية للوقود (سديم) والتي تتيح لمستخدميها الكثير من المرونة والتحكم والراحة من خلال سهولة استخدامها في جميع محطات الخدمة التابعة للشركة.
واسم هذه البطاقة مستوحى من معنى مجرة أو غمامة من الطاقة، وهي بطاقة تستخدم لتعبئة الوقود إذ تتيح البطاقة لحاملها إمكانية تحسين إدارة استهلاك الوقود وتعزيز الرقابة والتحكم على تقنيات السداد الإلكتروني للبطاقات الذكية. إن مفهوم بطاقة سديم الذكية يشابه مفهوم بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان. ويتم توصيل بطاقة سديم الذكية بمضخات الوقود بشكل مباشر، مما يتيح لحامل البطاقة السداد مقابل كمية الوقود المتحصل عليها فقط. كما أن هذه البطاقة الذكية تتيح لحاملها إمكانية مراجعة تقارير استهلاك الوقود من فترة لأخرى، الأمر الذي يساعد على احتساب المبالغ المدفوعة وتحديد الكميات المستهلكة بكل سهولة ويسر. وهذه البطاقة متوفرة للأفراد على هيئة بطاقة الدفع المسبق وللشركات والمؤسسات على هيئة بطاقة الدفع الآجل. فعند استخدامك لسديم لا حاجة لك للبحث عن المال كلما أردت تعبئة خزان مركبتك كما إنها تساعدك على مراقبة مدى استهلاكك للوقود ويمكنك الحصول على البطاقة الآن بسعر 3 دنانير بحرينية فما فوق كما يمكنك استخدامها في جميع محطات الخدمة التابعة لبابكو والمنتشرة في معظم مناطق البحرين، وسيتم ضم المزيد من المحطات كل شهر من أجل السهولة واليسر لسكان جميع المناطق.
يذكر أن الشركة أصدرت نوعين من بطاقة سديم الذكية، بطاقة الدفع المسبق الخاصة والدفع الآجل التجارية . وبخصوص بطاقة الدفع المسبق الخاصة، فإنها متوفرة لجميع زبائن بابكو وبالإمكان تعبئة البطاقة لدى محطات خدمة تزويد الوقود التابعة للشركة. أما بطاقة سديم التجارية، فإنها متوفرة للشركات ذات الحجم الكبير والناقلات الضخمة ويتم منح هذا النوع من البطاقات وفق شروط خاصة، ويتم الحصول على هذه البطاقة من خلال التقدم بطلب إلى وحدة إدارة الأعمال بشركة نفط البحرين “بابكو”. ومن مزايا هذه البطاقة الذكية إنها ذات مستوى عال من الأمان وهي الأسرع والأنسب لشراء الوقود. من جانب آخر، يمكنك زيارة منصة سديم في الطابق الأرضي لمجمع سيتي سنتر البحرين في الفترة ما بين 3 - 9 مايو الجاري.
وبمناسبة طرح هذه البطاقة الجديدة تقيم شركة بابكو مسابقة في الإذاعتين المحليتين 93.3FM و 96.5FM للإجابة عن خمسة أسئلة في كل يوم سؤال وسوف يحصل أربعة فائزين كل يوم على بطاقة سديم مشحونة بمبلغ 50 دينارا.


لا توجد تعليقات

الإسم

البريد الإلكتروني

التعليق


البلاد موبايل نبذة عن الجريدة كيف تصل إلينا الوظائف الشاغرة الإتصال بنا